موقع وكالة الانباء الاسلامية حق

موقع وكالة الانباء الاسلامية حق

جوجل بلس

محتويات

    يعتبر موقع وكالة الانباء الاسلامية حق من المواقع الإخبارية الموالية لتنظيم الدولة الإسلامية، فدائماً ما يكون في الإعلام المعارض والمؤيد، وتوجد الكثير من مواقع وكالات الانباء المؤيدة والمعارضة لتنظيم داعش، ومن هذه الوكالات هو موقع وكالة الانباء الاسلامية حق والتي تقوم بمتابعة أخبار داعش في العراق وسوريا بشكل متواصل.

    كما توجد بعض المواقع الاخبارية غير موقع وكالة حق موالية لتنظيم داعش، وأبرز هذه المواقع هو موقع وكالة اعماق، ولكن دائماً ما يتم اغلاق هذه المواقع لإحتواءها على بعض مشاهد العنف ونشر فكر داعش من خلال الشبكة العنكبوتية، وهذا ما يرعب امريكا والغرب فهُم دائماً يتخوفون من نشر الفكر السلفي الذي يعتبروه فكراً إرهابياً.

    رغم إرتكاب أمريكا ألاف المجازر بحق المسلمين في كافة بلدان المسلمين حول العالم، ولكن لا حسيب ولا رقيب عليها، لأنها سيدة هذا العالم، كما أن المسلمين اليوم أصبحوا بلا حق ولا يلتفت إليهم أحد.

    موقع وكالة حق الرسمي

    لا يعتبر موقع وكالة حق تابعاً لتنظيم الدولة الإسلامية – داعش بشكل رسمي، وإنما يقوم بمتابعة كافة أخبار داعش بشكل مستقل، وهذا ما يضعه الموقع في ملف التعريف الخاص به، إذ أنه يقول بأن الموقع هو وكالة مستقلة غير تابعة لأي تنظيم وأن كافة الاخبار التي يتم إدراجها في موقع وكالة حق هي أخبار مستقلة.

    رابط موقع اخبار المسلمين

    يعتبر موقع اخبار المسلمين هو موقع تابع لوكالة حق الإسلامية، والذي يستطيع أي زائر الوصول إلى رابط موقع اخبار المسلمين من خلال محرك البحث غوغل.

    الجدير بالذكر أن رابط موقع اخبار المسلمين يتم تغييره من وقتٍ لآخر بسبب اغلاق نطاق الموقع والسيرفرات بسبب احتواء الموقع على اخبار داعش والتي تخالف قوانين الويب في كافة دول العالم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موقع وكالة الانباء الاسلامية حق:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً