توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018

جوجل بلس

محتويات

    برج السرطان يحمله الكثير من الأفراد ذُو الحظ البائس، حيثُ أنّ توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018 بات مُؤجّجة بالبؤس كما هُو ظاهر من الخارج، ولكن الحقيقة أن الولوج في هذا الامر ليكشف العديد والعديد من الأحداث المنفردة والتي فيها عبق كبير جدًا من التميّز ومن التمعّن في الإحداثيات الأكثر جدلًا في صفوف الفلكيين والذين تراوحوا ما بين جوي عياد ومحمد فرعون تارةً، وأحمد شاهين وكارمن شماس، والأخيرة كانت مع ماغي فرح الذين يُقدّمون الكثير من أبجديات التنجيم وطرح الأحداث التي من الممكن أن تحدث وتُصيب حاملي هذا الشهر في يناير.

    توقعات برج السرطان كارمن شماس عام 2018

    البداية الأولى والتفصيل الأعمق بما يخُص برج السرطان لشهر يناير كان مع تعمُّق كارمن شماس، حيثُ نظرة جيدة إلى سمائك تشير إلى معطيات فلكية متنوّعة معظمها إيجابي يضمن استقرار موقعك واستمرارية جهودك كافة، إنها سنة جيدة فهناك العديد من الإيجابيات، لكنها تشير إلى مسؤوليات تجاه الأولاد والأحباء فلا تكن مهملاً.

    مهنيًّا وماليًّا، أورانوس في برج الحمل منذ العام الماضي وهذا مؤشر فلكي مهم بالنسبة اليك، إذ قد يفاجئك أورانوس بتغيير مهني أو يتسبّب لك بنقلة مهنية لن ترضيك ماديًّا ما قد يسبّب لك ارتباكًا، لا تتمرّد بل كن ذكيًّا في التفاعل مع هذه الأمور مهما كانت.
    صحيًّا، وجود زحل في برج الميزان قد يسبّب لك صعوبة في الحمل والإنجاب، أو ربما تعبًا بالنسبة إلى طفل يخصّك، ومن تأثيراتت زحل أيضًا تراجع صحّي لأحد أفراد العائلة.
    عاطفيًّا، قد يجلب زحل في برج الميزان نشوء علاقة حب مع شخص أكبر سنًّا، أو ولادة طفل، العلاقة الجديدة بينك وبين الحبيبب لن تتمتع بانطلاقة عام سليمة، إلا إذا قدّم الطرفان تنازلات، تستقيم الأمور كل مرة تعصف فيها الرياح بالعلاقة وقد تحصل على فرصة ثانية وتخطط مع الحبيب إلى جلسات هادئة للتفاهم، إذا كنت عازبًا فالأجواء ستكون بالإجمال مناسبة، وقد تلتقي بشخص يلفت انتباهك في رحلة أو ورشة عمل.

    توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018 جوي عياد

    الحساب مفتوح ومبادر دومًا مع الأبجدية الأسمى لهذا الخضم الذي يفصِل توقعات جوي عياد بتقدير وحمل ثقيل من الإرهاص والتحديد، حيثُ إنّ برج السرطان حظك اليوم، المرأة من برج السرطان مهنياً، التزمي بمواعيد العَمل وكوني مُنظّمة في أمورك عاطفياً: لا تنسي وقوف الحبيب الى جانبك وقدري مشاعره، الرجل من برج السرطان، مهنياً: أوضاعك المالية تتحسن والكثير من الانفراجات بطريقها اليك عاطفياً: تتوصل الى قرار هام فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

    توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018 احمد شاهين

    أحمد شاهين هو الأكثر دهاء والأقل تفصيل تجاه هذا البرج وهذا الشهر الذي يجمله بتفاضي الحسن والقوة والاصالة، حيثُ ستقوم بمحاولة لتقوّي مُحيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية، أمورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقًا.

    توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018 محمد فرعون

    تحديات واضحة بحسب ما يُقدّمه محمد فرعون تجاه هذه الشهر الذي يكاد يتفاضل مع من سواه من هذه الأبجديات.

    مهنياً: يوم جيد من الإتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني.
    عاطفياً: العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام، لا تفسح في المجال أمام المغرضين لتعكيرها.
    صحياً: قد تكون عرضة لارتفاع مفاجئ في الضغط وعدم انتظام دقات القلب جراء التعب المفرط.

    طي القائمة يتمحور في التحدث عن أبجدية لا تكادُ تجدها سوى في توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018، ولكن لنا إشارة بأن هذه التوقعات مُحرّمة ولا أساس لها في الإسلام.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج السرطان لشهر يناير 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً