اشهر فنادق دبي خمس نجوم 2018

اشهر فنادق دبي خمس نجوم 2018

جوجل بلس

محتويات

    تُعتبر مدينة دبي جنّة الله في الأرض كونُها من أجمل وأروع البلاد في العالم، وتَشتهر مدينة دبي باحتوائها على أجمل وأروع الأماكن السياحيّة في العالم، والآن سنتعرف وإياكم على اشهر فنادق دبي خمس نجوم 2018، حيثُ يبحث الكثير من السيّاح على أشهر الأماكن السياحية التي تضُم أشهر وأجمل الفنادق والمطاعم في مدينة دبي، لقضاء أجمل الأوقات والاستجمام بجمالها، وتُقدّم هذه الفنادق العديد من الخدمات لتوفير الراحة للوافدين إليها.

    فندق جروزفينور هاوس

    يمتَاز فندق جروزفينور هاوس بأنّه من أفخم وأشهر الفنادق المُصمّمة بأجود أشكال وأنواع الديكورات العالمية، ويُعتبر هذا الفندق من أشهر فنادق دبي حيثُ يُقدّم خدمات رائعة ومتميزة جدًا، فيعمل به أمهر الموظفين والعمال المدربين على تقديم أفضل الخدمات، ويتكون هذا الفندق من 45 طابق أي يحتوي على 205 شقة فندقية و217 غرفة.

     فندق برج العرب

    إنّ هذا الفندق غني عن التعريف، فهُو من أشهر الفنادق المُتواجدة في دبي، ويتوافد عليه الملايين من السّياح كُل عام لقضاء أجمل الأوقات، ويُعتبر هذا الفندق هو أطول برج في العالم وفي نفس الوقت أطول فندق في دبي وأفضلهم، حيث يتميز ببراعة التصميم والإنشاء علاوة عن الموقع المتميز جدًا فهو يقع على جزيرة صناعية على بعد 100 متر من شاطئ البحر بدبي.

    فندق اتلانتس

    يُعتبر فندق اتلانتس من أفخم الفنادق التي تُقدّم العديد من الخدمات لكافة زوّاره، وكُل ما تتوقّعه من المُتعة والترفيه يكُون مع هذا الفندق، حيثُ يقدّم كل ما هو مُتميّز وجديد من الأساليب التي تمتع السياح والزائرين من كل مكان فهَذا الفندق يشتمل على أفضل مطعم بدبي، كما أنّ هذا الفندق يقع بالكامل تحت المياه، لذلك فهو متميز جدًا عن أي فندق بدبي.

    فندق وان اند اونلي رويال ميراج

    ويُعدّ أيضًا هذا الفندق من أشهر فنادق دبي التي تحتوي على العديد من الخدمات التي توفّر الراحة للمتوافدين والزائرين إليها، بالإضافة إلى أنّه المعنى الحقيقي للاسترخاء والراحة في دبي، حيثُ يقدّم كُل سبل الراحة والاستجمام التي يريدها الضيوف فهو أروع الفنادق الموجودة في دبي، كما أنّه يُناسب رجال الأعمال وكبار السن والرحلات العائلية للاستفادة بكُل لحظة ويشتمل على مطاعم خمس نجوم للاستمتاع بكل الأطباق والمأكولات خاصة المأكولات البحرية.

     فندق الملكية مدينة جميرا

    يعتبر  فندق الملكية مدينة جميرا من أفضل الفنادق في دبي وأشهرها، حيثُ يحظى بمكانة كبيرة جدًا هناك ويأتي إليه الزوار من كل حدبٍ وصوب، فكُل الغرف تكون محجوزة طوال السنة ومن الصعب الحصول على غرفة من دون حجز مُسبق، حيثُ يُقدّم هذا الفندق كل الخدمات الفندقية الجيدة التي لا يضاهيها أي فندق آخر.

     فندق حياة بارك

    يمتاز هذا الفندق بتصمِيمه الجميل والراقي الذي يُميّزه عن غيره من الفنادق الأخرى المتواجدة في دبي، لهذا الفندق العلّامة التجارية والمشهورة في دبي، حيثُ يقدم أفضل الخدمات الفندقية، كما يقدم أيضًا فكرة استئجار اليخوت من نادي خور دبي لليخوت وعن التصميم الخيالي للفندق فنجده يحظى على أعلى مستوى كما يحيط به أشجار النخيل، وبه أيضًا سبا لتقديم العلاج بالتدليك والمساج للرجال والنساء ويبعد 10 دقائق عن مطار دبي الدولي.

     

    فندق ارماني

    يُعد فندق ارماني من أفخم الفنادق المُتواجدة في دبي؛ كونُه مُصمّم بأروع الديكورات العالمية التي تُريح نفسية الزائر، ويَقع هذا الفندق داخل برج خليفة، حيثُ يتميز بالديكور الممتاز وفي نفس الوقت البساطة فيعتمد لونه على اللون الأسود والبيج ويعتبر هذا الفندق من سلسلة فنادق أرماني التي يتم افتتاحها في مصر والمغرب وإيطاليا فهو من الفنادق العالمية التي لها قيمة كبيرة جدًا بدبي.

    فندق دار المصيف بمدينة جميرا

    إن فندق دار المصيف بمدينة جميرا من أجمل الفنادق الشهيرة في مدينة دبي، ويعتبر هذا الفندق منتجع متكامل حيثُ يُقدّم الكثير والكثير من الخدمات الفندقية الوطنة فضلا عن خدمات الغرف الخمس نجوم سواء كانت المساحة الكبيرة أو الخدمات الأخرى كالمطاعم وخدمة الواي فاي وغسيل الملابس، فيمكن القول بأن الخدمات في هذا الفندق هي خدمات فندقية ملكية.

     فندق ريتز كارلتون

    يُعد هذا الفندق مِن أشهر الفنادق العالمية وليس فقط في دبي، كونُه من أجمل وأفخم الفنادق، بينما تمّ افتتاح هذا الفندق عام 2012، حيثُ يتميز بالموقع الفريد فهو يطل على شاطئ دبي مباشرة مما يتيح متعة حقيقية واستجمام لا يوجد له أي مثيل، حيث يعتبر هذا الفندق هو أفضل فنادق دبي فيمكن الاستمتاع برحلة عائلية متميزة في هذا الفندق.

     فندق شانغريلا

    يُعتبر هذا الفندق من أشهر وأكبر فنادق دبي، حيثُ يتكوّن من 42 طابق مُصمّمة بأجود الأشكال والديكورات الفَخمة، ويُقدّم الفندق أفضل خدمات فندقية وخدمات مطاعم وكافيهات وسبا وأندية رياضية وقسم خاصة للعناية بالبشرة خاص بالنساء، فهو من الفنادق الخمس نجوم بدبي ومناسب جدًا لرجال الأعمال وأسرهم فهو من الفنادق العالمية من حيث الخدمات.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اشهر فنادق دبي خمس نجوم 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً