استشهاد عسكري في الرياض

استشهاد عسكري في الرياض

جوجل بلس

محتويات

    اخبار – السعودية

    في متابعة لجديد أخبار السعودية أفادت مصادر حول استشهاد العسكري محمد الشهراني في العاصمة الرياض صباح اليوم على يد مجموعة من الإرهابيين بعد أن قاموا بإطلاق النار عليه.

    حيث قام نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بتدشين هاشتاق “إشتشهاد عسكري في الرياض” ووصل الهاشتاق إلى الترند وسط غضب من النشطاء على هذه الحادثة المؤسفة، وكانت التغريدات تؤيد الضرب من حديد على كل الإرهابيين الذين يريدون زعزعة الأمن في المملكة العربية السعودية.

    استشهاد محمد الشهراني في الرياض

    بعد متابعة خبر استشهاد عسكري في الرياض تبين أن إسم العسكري هو محمد الشهراني، حيث إرتقى إلى العلا شهيداً بعد تبادل إطلاق النار مع مجموعة من الإرهابيين مما أدى إلى أصابته ونقله إلى المستشفى وهناك إرتقى شهيداً.

    وبعد تداول الخبر على تويتر قام مغردون بالتعبير عن رأيهم من خلال الهاشتاق، ونعي للشهيد محمد الشهراني، وإليكم بعض التغريدات على هاشتاق استشهاد عسكري في الرياض.

    قال عبدالله العنزي “أتمنى من الحكومة إرجاع البدلات للعسكر اخصموا من المدنين كيفما شئتو الا العسكر لأن الحال الان خطر وهم حماة الوطن”.

    فيما قال حسن المحامض “رحمه الله رحمة واسعة ، استشهادة لن يثني قوات الأمن الأبطال عن ملاحقة الإرهاب وتجفيف منابعة ، حتى ينتهي بعون الله”.

    وقال طلال الحارثي أيضاً “يسقط كل شي من اجل تراب الوطن،فلا يهم بدل وعلاوات وترقيات،جميعها راحلة ولايبقى إلا التضحية،سواء عسكر او مدنيين”.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ استشهاد عسكري في الرياض:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً