تحميل كيوت كت برو للاندرويد مجانا 2018

تحميل كيوت كت برو للاندرويد مجانا 2018

جوجل بلس

محتويات

    من هنا تستطيعون تحميل كيوت كت برو للاندرويد مجانا 2018 ، حيث انه من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنكم اجراء الكثير من التعديلات على فيديو والصور ايضا، ولكنه مختص للفيديو اكثر، وبعد تنزيل التطبيق فانك تستطيع ان تبدا باجراء التعديلات التي ترغب بها على الفيديو، وهناك العديد من الادوات الجميلة التي يقدمها لك كيوت كت، مثل تغيير الوان الفيديو وجعلها تبدو مثلا اكثر احمرارا او اكثر برودة وغيرها من التاثيرات، لانك ايضا تستطيع ان تجعل الفيديو ايضا يبدوا قديما اي ابيض واسود، او جعله يبدوا كلاسيكيا. ومن التاثيرات ايضا ان تضيف مقاطع صوتية على الفيديو مثل الموسيقى او تعليق لاحد الاشخاص. كما ويمكنك ان تقوم بعمليات قص للفيديو لاظهار مشاهد معينة فقط انت تريدها، وتطبيق كيوت كت ملائم جدا لهذا الغرض وخصوصا لانه على هاتف محمول. وهناك الالاف من الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق كيوت كت برو حول العالم وقد حصل التطبيق على تقييمات عالية من قبل المستخدمين، ولذلك فهو جيد جدا للقيام باعمال تحرير الفيديو.

    رابط تحميل كيوت كت برو للاندرويد مجانا 2018 لتحرير الفيديو

    من خلال هذا التطبيق السهل الاستخدام فانكم تستطيعون الحصول على نتائج جيدة كما ترغبون بها مثل اقتصاص الفيديو واجراء العديد من الفلاتر على صورة الفيديو وايضا عمل العديد من التاثيرات على الفيديو والتي تجعله اكثر ملائمة للنشر. هناك حاجة تنشا عند الرغبة في نشر احد الفيديوها على مواقع التواصل الاجتماعي لاقتصاص الفيديو لكي يتم التركيز على مشهد معين يرغب الناشر في اظهاره. ويمكن تنزيل تطبيق كيوت كت من خلال الصغط على:

    تحميل تطبيق كيوت كت برو للاندرويد مجانا

    ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من الميزات الاضافية عن التطبيق السابق، حيث ان هذه نسخة برو والتي تتميز بصفات اضافية، حيث انه هناك العديد من الاضافات المفيدة في نسخة برو، وكانت هذه النسخة يتم استخدامها مقابل دفع مبلغ صغير من المال، ولكنه اصبح الان متاح مجانا في 2018، وهو تطبيق ملائم جدا للاستخدام على الهواتف المحمولة التي تتميز بانها تمتلك شاشات صغيرة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تحميل كيوت كت برو للاندرويد مجانا 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً